أخبار عاجلة
بما اننا متأكدون ان المقالة ستعجبك، اضغط "لايك" من الآن :)




انجاز هائل للصنارة تحدثت عنه قناة العربية وصحيفة “ديلي ميل”.. فما هو؟

صحيفة الصنارة مجلة ليلك

الصحافه الصفراء في وسطنا العربي تطل كل مرّه من جديد، كل مره مع “إنجاز” سابق النظير.

أنا أتجنب الدخول الى مواقع الصحافه الصفراء كَ panet وغيرها، كما أتجنب قراءة الصحف والمجلات الصفراء التي تُنشر من أسبوع الى اخر وتبث السموم في نفوس المواطنين.

اليوم وقع تحت يدي ملحق “سوا” التابع لصحيفة “الصناره” ، وفيها بالعنوان الرئيسي يفتخر الملحق بكون محطة “العربيه” والصحيفة البريطانيه “daily mail” قد ألقت جل اهتمامها وخصصت مساحات من وقتها لمسابقة “ميس ليلك”.

قناة العربيه كانت قد أجرت لقاء مع صاحبة “الأنجاز” هدى نقاش عارضة أزياء من مدينة حيفا، وتناولت “جرأتها” و “شجاعتها” في كونها قد “زّينت” غلاف مجلة ليلك.

أما صحيفة daily mail البريطانيه والتي تُعد من رواد ومن أهم الصحف الصفراء في بريطانيا، تُلاقي أنتقادات واسعه كونها “ما بتخلي الممثلين والمغنيين والمشاهير من شرها” والتي تعتاش وتبيع النسخ من ورا فضائح المشاهير ، وجدت انه من المهم أبراز “الأنجاز”. وتقول :

Exclusive photos from first Arab magazine cover to feature model wearing a bikini

يعني بالعربي صور حصريه لغلاف اول مجله عربيه تعرض عارضة ازياء تلبس البيكيني

لا اعتقد انه ضروري ان نذكر مره اخرى انه لا عارضة الأزياء ولا المجلات الصفراء ولا مسابقات ملكات الجمال هي تلك ما يميز شعبنا ومجتمعنا، ولكن لنيل الشهره والمال ، وعشان يقولو “إحنا طلعنا عالعربيه” مستعده “الصناره” و “سوا” ومحرريها تشويه صورتنا.

قبل عدة أشهر قام مدير عام مجلة news of the world الصفراء “روبرت مردوخ” بألغائها، أقالة جميع موظفين، وإيقاف إصدارها بعد فضيحة التنصت على شخصيات بارزه، وعلل ذلك بتعدي الخطوط الحمراء وعدم إحترام “الشعور القومي”.

وعندنا لا بحترمو حدا ولا بحترمو شعور.

“سوا” وغيرها محلّها بس في القمامه. أو إذا بدي احترمها ، מקסימום بمسح فيها قزاز سيارتي.

Fill out my online form.

يمكنك دعم الموقع بمجرد زيارة هذا الاعلان


شاهد أيضاً

وما العيب في أن تسمح لأختك ان تذهب الى الديسكو؟

هناك قضايا تشغل شبابنا العربي بدون أدنى شك. لكن أهمها بلا استثناء هي مسألة ان كان الشاب يسمح لاخته ان تذهب في الدسكو أو لا

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!