أخبار عاجلة
بما اننا متأكدون ان المقالة ستعجبك، اضغط "لايك" من الآن :)




بل هو حائط البراق يا بانت !


ان حائط البراق جزء لا يتجزء من الأقصى المبارك ومن يدعي غير ذلك فهو يسوق لأكاذيب المؤسسة الاسرائيلية والجمعيات اليهودية والصهيونية التي تريد هدم المسجد الأقصى المبارك وبناء الهيكل المزعوم مكانه.

ذكرت سابقا بأنه تم تدشين موقع بانت مباشرة بعد اغلاق الموقع العربي لصحيفة يديعوت أحرونوت وذلك بعد ان فشل في اختراق عقول المتصفحين في الدول العربية. غير ان بانت يختلف عن موقع يديعوت بأنه موقع لصحيفة عربية مما سهل في انتشار وتقبل الموقع بين المراهقين في البلاد العربية وذلك من خلال نشر صور شبه عارية وأخبار لما يطلق عليهم بالفنانين والفنانات كما أنه يقدم الأفلام والمسلسلات والأغاني والفيديو كليبات الحديثة.

اليوم قام بانت بنشر خبر تحت عنوان: “الاف اليهود يؤدون الصلاة في حائط المبكى بالقدس” وطبعا هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها بانت هذا الاسم لحائط البراق. وكما هو الحال بالنسبة لبانت فليست المعلومة هي المهمة انما الصور ولذلك حين تدخل لقراءة التفصيل تجد أن عدد كلمات العنوان يعادل نصف تفاصيل الخبر فالمعلومة المهمة التي يراد ترسيخها في عقول المتصفحين وخاصة أن غالبية زوار الموقع من المراهقين هي أن هناك في القدس حائط اسمه حائط المبكى وأن اليهود يؤدون هناك الصلاة وأن هذا من حقهم !

هل تريد بانت بنشر هذا الخبر أن تؤكد بأنها بوق للمؤسسة الاسرائيلية؟ هل تلعب بانت دورا في طمس الحقائق وتزويرها؟ وهل تعمل بانت لتكون جسرا للتطبيع؟ هل تسوق بانت لما يسمى بقائمة المواقع الأثرية لاسرائيل؟

حقيقة بانت واضحة للكثيرين وكما يقولون غدا يذوب الثلج ويظهر ما تحته فيا بانت زوري كما تشائين وادعي كما يحلو لك ولكن الحقيقة لا يمكن تغطيتها بغربال فحائط البراق هو جزء من الأقصى المبارك وكل الأسوار التي تحيط بالمسجد هي جزء من الأقصى المبارك.

Fill out my online form.

يمكنك دعم الموقع بمجرد زيارة هذا الاعلان


شاهد أيضاً

بانيت يوفد مراسلاً خاصاً لتغطية قيام جيش اسرائيل بالعثور على كلب!

وضعوه في كرتونة تليق بمقامه وقد تعازم الجندي والشرطي على حملها وأخيراً حملوها سويّاً كي يحصلوا على شرف حمل أخوهم الكلب....

5 تعليقات

  1. ابو سليم دوت كوم

    يا ترى هل مالكو موقع بانيت بعرفوا الاقصى من قبة الصخرة
    موقع بانيت هو مشروع صهيوني للاسف وبدون مبالغه

  2. شكرا لك على المقال وبالفعل هو حائط البراق رغم انف الجميع.. ولكن اعلق على الفقرة الثانية من مقالك :
    1- لا علاقة بين بانت وبين يديعوت احرونوت والدلائل كثيرة بحيث كان الكثير من الواقع العربية موجودة قبل بانت ولجميعها مقالات ناقدة وغير بنائة من قبلكم ولذالك كان من الاجدر ان يتم تطوير احد هذه المواقع بحيث انه اوفر وايسر ورجاءا لا تتكلم الهراء والتفاهه ولا تدعي الكذب لكي تروج لمواقعك وكلماتك اخي . الكريم .
    2- بانت هو الموقع العربي الوحيييييد على الاطلاق من مواقع عرب 48 المشهورة الذي لم ينشر صورة واحده عارية او حتى شبه عارية وحتى الافلام العربية الموجودة فقد حذف منها الكثير من اللقطات الخليعة التي لا ترضي الاخلاق والدين . مرة اخرى اخي الكريم الرجاء تعزيز كلامك بدلائل.
    3- انت انسان مستهتر بثقافة قراءك لذالك ان لم تغير نهج كتابتك ولا تأتي بحجج ودلائل على ما تكتب بذالك انت تنفر القراء من مقالاتك الكاذبة الغبية , فهذه هي وظيفتك ووظيفة التافهين امثالك ان ينظروا الى افعال العظماء ( لا اقصد بانت ) ويبرزوا الاخطاء بها قبل ان يصلحوا انفسهم .
    شكرا وها انا اكرر انه حائط البراق , حائط البراق , حائط البراق .

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    الى السيد علي,
    لا أخلاقي تسمح لي بالبحث عن كلمات الشوارع لاستخدامها في ما أكتب ولا أسمح لنفسي أن أتدنى لهذا المستوى.
    لا حاجة لي بالرد على ما كتبت فكل من يقرأ كلماتك سيدرك جيدا بأن عدم الرد هو الرد بحد ذاته. لا أدري ما يعنيه العري بالنسبة لك؟ ولا أدري عن أي دين وعن أي أخلاق تتحدث فهل نشر صور الممثلات والمغنيات والراقصات هل هذا لا يتعارض مع الدين ومع الأخلاق؟؟؟
    على كل حال ان كان ما كتبت يغيظ أمثالك فأنا الآن ادرك جيدا بأني على الطريق الصحيح والحمد لله القائل في كتابه:
    فَإِنَّهَا لاَ تَعْمَى الأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ
    .-= آخر مقالة كتبها باسم اغبارية هي محاضرة ايمانية للاعبي دوري التسامح =-.

    • عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اخي باسم..لا حاجة في البحث عن كلمات الشوارع فلقد امرنا ان نجادل بالتي هي احسن .
      “عدم الرد ” لا يمكن ان يكون ردا, فمن واجبك ان ترد لكي اعلم اين اخطأت .
      انا اتكلم عن الدين الاسلامي وعن اخلاق المسلمين, نشر صور الممثلات والمغنيات (الا القليل من الاتي احترمن الناس والفن),والراقصات (جميعهن) وحتى النشر عنهم لاي سبب بالنسبة لي شخصيا مرفوض.
      “العري”_ هوالعري ولا حاجة للتفصيل. اما ان كنت تقصد عدم ارتداء الحجاب فالكثير من اخواتنا المسلمات غير محجبات ومع ذلك يتمتعن بقدر كبير من الاخلاق والادب والدين (الله يهديهن ويتحجبن ان شاء الله ) .
      ما كتبت لا يغيظني ولكن قلبي يحزن عندما ارى شابا مثلك غيورا على مجتمعه ولكن يكتب مواد غير موثقة ولا يتحرى ما يكتب فزميلك “الراصد” كتب في احد مقالاته ما يلي : ” أنا أحترم موقع بانيت في مواضع كثيرة، مثل ترفعه عن الفحش والانحطاط الأخلاقي في موقعه” .ربما انت ترى اشياء لا نراها فرجاءاان تدعم موادك بصور لكي تثبت صحته .
      وشكرا لك
      وانا لم اقصد اغاظتك ,
      لست اعمى البصر ولا اعمى القلب , فالحمدلله انا شاب متدين واخاف الله والحمدلله .
      شكرا مرة اخرى.

  4. يا دكتور علي انا استغرب استبراءك من تعليقك كما يستبرء المرء من بولة !!!!
    الم تنعت الاخ باسم بالكاذب ؟ ولم تنعت كلامه وما بتفوه بة بالتفاهة ؟ الم تقل لة بانه انسان تافه علانية ؟ ما تقول بحق اللة يا رجل ! اهذا الرجل تافه وان من يؤمنون بمقولته تافهين امثاله …
    كان اوجب منك ان تعتذر وتراجع كلامك
    والى الاخ باسم اني احبك في الله واحب مساعيك هذه ولكن لي عليك ملامه
    ان المقولة التي كتبنها وهي حسب ظني انها قديمة- بما تحتوية من حبك واحترامك لموقع رغم كذا وكذا ولاجل كذا وكذا يحب ان تزال لا احترام ولو بشيء زهيد لموقع اتسم بالنفاق بانت مقالتك يجب ان تشطب لاني لا اشاركك الراي في هذا لما رأيناه حتي يومنا من تملق وخداع ّ! كيف تكتب وتعلن عن اعجابك بهم كموقع ! وفيما الاعجاب ؟ بغريزتهم الحيوانيه ؟ ام بطرق ربح الاموال ! ام بطرق جر الشباب في كم هائل من الافكار المعارضه للقيم والاخلاق ! ونشر صور الفساد ! يا اخي انه لعار ان تكون هنالك سفينة تغتصب في عرض البحر وتعلن بانيت !! خبر عاجل رسالة من شابة تريد الانضمام لمسالقة الجمال ! ومع الصور .. ومع تعليق رئيس الجنه ومع “قبولها لانها التمست من بانيت السماح لها بالمشاركه رغم انتهاء موعد التسجيل بيوم !
    يا اخي بالله عليك كيف تعجب بموقع لا يتفهمون المؤمنين ! ايجوز ان تسمع في الحاسوب قال الله وقال الرسول وفجاة يصرخ في وجهك احمق ! بنك مركنيل بنك بستحق الثقه ؟ ام الاعلان المباشر من غير سابق انظار استطلاعات تي جي اي…!! واي الامر اصج ان تسمع كلمات الله ولا يعكر كلامه اعلان مفاجئ واقول مفاجئ بكل معنى الكلمة
    لا احترام لدين ولا لاخلاق والا لمبادئ .. فليمت هذا الموقع البذيء او ليرتدع عن سياستة الحمقاء

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!