أخبار عاجلة
بما اننا متأكدون ان المقالة ستعجبك، اضغط "لايك" من الآن :)




تدوينتي الأولى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

هذه المدونة الأولى لي في موقع الراصد الاعلامي والذي لا بد في البداية من الاشادة بصاحب هذه المبادرة الطيبة والتي تظهر بأن شبابنا ما زال فيه الخير ولا يقبل صيد الصنارة التي تتصيد بمعظم الأوقات بقصد متعمد في بحر القاذورات. هذه الحقيقة بانت لكل عاقل يأبى أن تدنس عقول الشباب والأهل بها. العرب وكل العرب يأبون أن تنتهك حرماتهم وتصبح صور بناتهم طعما لجذب الزوار. لن يقبلوا بذلك لا اليوم ولا بكرا. مرضى العقول والقلوب يحاولون بكل ما أوتو من قوة بتخريب الجيل الصاعد من خلال استخدام الجنس كطعم مدعين أن هذا ما يريده الشباب بعد أن سئم من أخبار الموت والقتل والحرب فجيل الشباب يريد أن يفرفش !

يظن البعض أن هدف هؤلاء من كل ذلك الربح المادي فقط ولكني لا أرى أن هذا هو همهم الوحيد بل هؤلاء يحمولن مواقف ويعملون على نشر ثقافة هدامة. فهل يمكن لأحد أن ينكر علاقة الصنارة بحزب العمل؟ ومن يتابع موقع بانوراما يلاحظ بشكل واضح أنه وزارة الاعلام للشرطة الاسرائيلية ! وهل الاهتمام بأخبار الشواذ الهدف الرئيسي من ورائه مادي؟ ومنذ متى أصبحت من تلبس ثوبا لا يغطي من جسمها الا ما يمكن مشاهدته بالمجهر ثوبا جرئيا فهل الهدف من وراء ذلك مادي؟

هذه مقدمة موجزة سيلحقها تفصيل مصور من المواقع المذكورة أعلاه ان شاء الله وسأجتهد في وضح ملاحظاتي على السموم التي تنشرها تلك المواقع.

باسم اغبارية

Fill out my online form.

يمكنك دعم الموقع بمجرد زيارة هذا الاعلان


شاهد أيضاً

الراصد الاعلامي يحصد ثمار جهوده ونقده البناء للصحافة الصفراء

منذ انطلاقته بجهود فردية، عكف الراصد الاعلامي على رصد الصحافة الصفراء في الداخل الفلسطيني لهدفين: …

3 تعليقات

  1. عليكم السلام وحياك الله اخي باسم

    اهنئك لانضمامك لطاقم المرصد الإعلامي، لتكون راصدا إعلاميا يرصد القبيح والمذموم في إعلامني العربي، بهدف الإصلاح والتغيير..

    ننتظر مقالاتك ونبارك لك 🙂

  2. بإنتظار ناشطكم .. 🙂

  3. حياك الله جار عمي باسم.. والله واشتقنالك يا رجل

ما رأيك بما قلتُه؟ أسعدني برأيك !!